الأحد، 24 يوليو 2016

Cheer Danshi!! - 01

 " EPISODE 01 "

[HAWK] Cheer Danshi!! - 01 [HD] [53528031].mkv

GULFUP || 3RBUP
  
SUBTITLES & FONTS - MAL

-------------------------------------
  
في البداية، لم أكن أنوي ترجمة أي أنمي من هذا الموسم، ولكن فجأةً وجدت نفسي هذا الصباح أستهل ترجمة

هذا المشروع الجديد، رغم أنني كنت أريد إضافة أنمي قديم شوي وقصير أنهيه في هذا الموسم.

لذا أكتفي بهذه القائمة خلال ما تبقى من فترة الصيف:

Full Moon wo Sagashite + Cheer Danshi!! + Kyoukai no Rinne S2

هناك 16 تعليقًا:

  1. أنمي مدرسة المحقيقين :v
    + إختيار موسمي رائع بمأنه مظلوم بحق
    حقا شكرا جزيلا لك

    ردحذف
    الردود
    1. نسيت أن أدكر شيء
      Studios: Brain's Base
      هدا الأستديوا بدأ يصنع العجائب في آخر فترة

      حذف
    2. فعلًا Brain's Base أعمالهم ممتازة.
      مدرسة المحققين سأعود بإذن الله الموسم القادم لترجمته.

      حذف
  2. شكرا جزيلا هاوك سان
    بالفعل هذا الانمي مظلوم وانت انقذته
    بالتوفيق لك ايها الأسطورة ^^
    تحياتي...

    ردحذف
  3. ألف شكر أخي هوك
    كنت قد فقدت الأمل بشأن حصول الانمي على ترجمة جيدة
    يعطيك العافية

    ردحذف
  4. كان فينك من زمان...بالتوفيق فى مشروعك الجديد والمفاجىء
    شكرا على الترجمه وبانتظار باقى الحلقات
    فى رعايه الله

    ردحذف
  5. اختيار موفق
    ^^
    يعطيك العافيه

    ردحذف
  6. شكراً جزيلا أخي الكريم

    والله العظيم كنت منتظرة أحد يترجمه و كنت أتابعه بالانجليزي، ترى في اليابان وصل الآن للحلقة الثالثة
    دخيلك لا تسحب على هذا المشروع و كمان لا تنسى تكمل انمي Tantei Gakuen Q


    بالتوفيق و في أمان الله

    ردحذف
    الردود
    1. العفو :) Tantei Gakuen Q سأعود الموسم القادم لترجمته لأني جهدي بصراحة لا يسمح لي سوى بترجمة ما ذكرته في القائمة.

      حذف
    2. أنا لم أقل أريده حالياً، اللي يهمني إنك ما تنساه و تسحب عليه

      إذن لا بأس أنا في انتظارك مهما طالت المدة ^_^

      بالتوفيق

      حذف
  7. الله يسعدك كما اسعدتني وأخيرا ترجمة محترفة بانتظار باقي الحلقات

    ردحذف
  8. الحمد لله تجرأ أحد و مسك هذا الأنمي *-*
    حقيقة كنت أتابعة بالإنجليزي و خارت قواي من المجهود المبذل للفهم xD
    أرجوك لا تسحب عليه و لو تتكرمون زيادة تلتحقون بالحلقة القادمة, الرابعة ^-^
    لا أمانع حتى لو بدأتم مباشرة منها ههه

    ردحذف
    الردود
    1. ههه :) سأحول إن شاء الله ترجمة حلقة هذا الأسبوع أو حلقتين إن أمكن.

      حذف
  9. شكرًا جزيلًا على الترجمة ^_^

    ردحذف