الجمعة، 18 ديسمبر 2015

Full Moon wo Sagashite - 12 ~ 13


" EPISODE 12 "

[HAWK] Full Moon wo Sagashite - 12 [DVD] [7BFE65BE].mkv

SOLIDFILES || 3RBUP

" EPISODE 13 "

[HAWK] Full Moon wo Sagashite - 13 [DVD] [CEE247A8].mkv

SOLIDFILES || 3RBUP
     
WATCH ONLINE (YOUTUBE) - MAL

هناك 15 تعليقًا:

  1. مشكوووور عزيزي احمل اول بأول ^_^

    ردحذف
  2. شكرا على الترجمه
    بانتظار الحلقات القادمه
    فى رعايه الله

    ردحذف
  3. شكرا على الحلقات الجديده
    الله يعطيك العافيه
    بالتوفيق لك بالقادم

    ردحذف
  4. شكرا صديق على حلقتين
    و أتمنى تتقدم شوية ف أنمي تحقيق

    ردحذف

  5. لدي إقتراح هناك أنميين قمت بترجمتهم و سيكون لهم جزء تاني و نفس عدد حلقات
    فصل إغتيال + كيوكاي نو رين
    فصل إغتيال سيهتم به كتيرين من مترجمين أولهم فتاتي و غيره
    كيوكاي نو رين حدت و لا حرج لا أحد يهتم به
    لدلك أرجح إن كنت ستختار أنمي موسمي أن تختار كيوكاي نو رين
    و قرار لك

    ردحذف
    الردود
    1. فصل الأغتيال سيصدر في الشتاء و كيوكاي نو رين في الربيع اتمنى من الأخ هوك ترجمتهما كليهما فهو أفضل من ترجم المواسم الأولى ^^

      حذف
    2. http://fattati.animes2u.com/2015/12/winter-projects-2016.html

      حذف
    3. السلام عليكم... المعذرة على الرد المتأخر. إن شاء الله سأنشر قريبًا تدوينة أوضح فيها كل شيء للفترة القادمة بخصوص مشاريعي الحالية.

      حذف
  6. شكرًا على الحلقتين
    كنت بإنتظارها
    الله يعطيك العافية

    ردحذف
  7. شكرا جزاك الله ألف خير كنت بانتظارها
    متحمسة للحلقات الجاية

    ردحذف
  8. شكرا جزيلا،كنت انتظرها بشدة..

    ردحذف
  9. يعطيك العافيه
    ممكن تحط جميع ملفات الترجمة لهذا الأنمي
    لأنه الحلقات كلها عندي راو من زمان x)

    ردحذف
    الردود
    1. لا أنصح بالمتابعة من الراو المتوفر على النت... الأفضل تحميل الإصدار الذي طرحته لأن جودته أفضل بكثير (قمت بإنتاجه بنفسي والتعديل عليه).

      حذف